مطلوب مدونيين للعمل فى شبكة انباء الاخبارية

أنا اميرة صاحبة مدونة  شبكة انباء الاخبارية التي تهتم بتقديم آخر أخبار عالم و فى مصر ونهتم باخبار الحصرية  و الجديد ولدينا الكثير من الاقسام المتنوعة وبما أنني مصممة حر فلا يمكنني إدارة المدونة بنفسي ولذلك كتبت هذه المشاركة 
                                                                                            




أنا لي أمل في أن أجد 50 متطوعا للعمل في المدونة، صفحة الفيس بوك، صفحة جوجل+، حساب تويتر، قناة يوتيوب، والرد على الإستفسارات والمشاكل.



الشروط: 
فقط الفهم وليس مهم الإتقان للغة الانجليزية.


كيفية الإشتراك:
الاشتراك يكون عبر التعليقات أو (ومن الأفضل) عبر هذا الايميل : nagahsayed2345@gmail.com
نموذج الاشتراك:
الاسم: 
العمر:
الدولة:
المهارات:
الايميل:
ماذا تريد/تريدين ان تشتغل/لي في المدونة (اقسام المدونة ) :


فى النهاية ارجوا القراءة جيدا و عدم التسرع قبل اتخاذ قرارك 


الجوائز :
عندما تصبح المدونة مشهورة فلابد من وجود أرباح من خلالها وهذه الأرباح سوف يتم تطوير المدونة بها ومكافأة المدونين المتطوعين في المدونة.




’’لو عندكم أي إستفسار راسلوني على :nagahsayed2345@gmail.com ‘‘

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق