سامسونج غالاكسي إطلاق S4 التاريخ - 26 أبريل 2013

Samsung Galaxy S4 release date
في حدث إطلاق للاهتمام الذي عقد في مدينة نيويورك راديو، أطلقت سامسونج غالاكسي في S4، وأبرز ميزات الهاتف الذكي الرئيسية عبر مسرحية (وبشدة) خصيصا المكتوبة التي تم تنفيذها وتدفق عبر يوتيوب إلى العالم. نلقي نظرة على تكرار إطلاق الفيديو الحدث لمعرفة مدى غريب كان كل شيء. نلقي نظرة على سعر سامسونج جالاكسي في المملكة المتحدة S4 أيضا.

ملحوظة سامسونج غالاكسي المواصفات تشمل S4 جديد 5-HD بوصة وشاشة كاملة، ويضم 441ppi؛ ل13MP الخلفية التي تواجه الكاميرا، قوية جديدة 1.9 غيغاهرتز رباعية النوى المعالج / 1.6 غيغاهرتز الإثير ثماني النواة، والآن ملامح S4 جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء جدا ، في حين جعل الجهاز أخف وزنا وأرق.

ومع ذلك، فإن هذه المواصفات هي جميلة القياسية عن الهاتف الذكي الروبوت الحديثة الراقية. حيث تأمل سامسونج جالاكسي S4 حقا لتمييز نفسها عن المنافسة معها الميزات الجديدة. كانت الأكثر إثارة للإعجاب سامسونج جالاكسي S4 الميزات الجديدة وضع الكاميرا المزدوجة؛ اللعب المجموعة لتبادل الموسيقى والصور، واللعبة مع من حولك؛ تسيطر العين الذكية وقفة، وكذلك خصائص الهواء الجديد الذي يتيح لك التحكم في الهاتف من دون لمس جسديا الهاتف. انظر سامسونج جالاكسي S4 الميزات الجديدة. لمعرفة المزيد.

هناك تعليقان (2):

  1. اجمد حاجه

    ردحذف
    الردود
    1. لو اجمد حاجة فعلا صوت فى خانة الفوت ناقص ايام بسيطة ويخلص ونعلن عن نتيجة

      حذف