دوللى شاهين : أنا لبنانية مسيحية ليست لى علاقة بأى أحزاب سياسية أو توجهات دينية مصرية

دوللى شاهين : أنا لبنانية مسيحية ليست لى علاقة بأى أحزاب سياسية أو توجهات دينية مصرية
فى تصريحات خاصة لمدونتنا رفضت الفنانة اللبنانية دوللى شاهين أى اتهامات موجهة لها بشأن إحيائها احتفالات محافظة البحر الأحمر بالعيد القومى لها، والتى قيل أنها كانت برعاية حزب الحرية و العدالة، كما رفضت أيضاً اتهام الجهة المنظمة للحفل أنها أخفت عنها معلومة أن الحزب هو من يقوم برعاية الاحتفالية.

وأضافت دوللى لمدونتنا "أنا فنانة لبنانية مسيحية، ومن البديهى ألا يكون لى أى علاقة بأى أحزاب سياسية مصرية، ولا أى توجهات دينية، ولم تكن لدى أية معلومات أن لحزب الحرية والعدالة أي علاقة بالحفل، كما أنه تردد أن شعار الحزب كان يتواجد خلفى على المسرح، وأنا أؤكد إننى لا أميز ولا اهتم بأى شعارات لأى أحزاب سياسية وبالتالى فأنا صعدت على المسرح لأغنى فقط.

وحول الجهة التى تلقت منها دوللى طلب المشاركة فى الحفل قالت "تلقيت طلب بإحياء حفل خيرى بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة البحر الأحمر من شركة "ميرا جروب" وهى شركة روسية، وهناك علمت فقط أن هناك ممثل عن حزب الحرية والعدالة سيحضر الحفل وهذا هو كل علمى بتلك المشكلة". وأضافت دوللى أنها لن تشتكى على أحد ولن تسمح بأى إتهامات، لأنها لم يصيبها أى ضرر من جراء هذا الحفل.

يُذكر أن جدل كبير كان قد أُثير مؤخراً بعدما تم الكشف عن إحياء النجمة اللبنانية لحفل غنائي بمناسبة العيد القومي لمحافظة البحر الأحمر، قام برعايته حزب الحرية والعدالة المعروف بخلفيته الإسلامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق