تحديث بلاك بيرى 10



بلاك بيري للتو الافراج عن التحديث الأول لنظام التشغيل بلاك بيري أحدث منتجاتها 10. الهاتف الذكي متوفر فقط مدعوم من BB10 - يمكن للحصول على بلاك بيري Z10 التحديث عبر الهواء و.
التحديث 10.0.10.85 زنها في 150MB ويعزز الأداء الذكي، عمر البطارية، كاميرا قدرات الإضاءة المنخفضة، الخ.
وهنا هي أعلى 5 تغييرات في التغيير الرسمية.
3 الأداء دمى حزب - لقد تحسن الأداء لتطبيقات الطرف 3rd، بحيث يمكن للمطورين بناء تطبيقات التي يتم تشغيلها سريع وسلس بالنسبة لك. مع هذا التحديث، قد ترغب في ترقب لتطبيق بعض الطازجة جديدة تطلق في شهر مارس، مثل على ال WhatsApp.
الهاتف، والتقويم، وجهات الاتصال - ومن بين التحسينات والميزات الأعلى للإصلاحات التقويمات Gmail على بلاك بيري 10. ستجد أيضا تحسينات في محور بلاك بيري لتسجيل المكالمات وسجل كيف يتم التعامل مع المحادثات. لقد قمنا أيضا تحسينات عامة لاستيراد جهات الاتصال من المصادر على شبكة الانترنت.
الكاميرا - لقد الأمثل الكاميرا لأفضل الصور في حالات الإضاءة المنخفضة. عليك الحب هذه الفرق يجعل للصور التي لا تستخدم فلاش - مثل الكاميرا ميزة التحول الوقت.
متصفح وسائل الإعلام - مع المزيد والمزيد من هل تستخدم الشاشة رائع على Z10 بلاك بيري للاستهلاك أشرطة الفيديو على الانترنت ووسائل الإعلام، لقد حققنا عددا من التحسينات على البرنامج في الطريقة التي يعالج متصفح تشغيل الفيديو لتوفير تجربة رائعة.
عمر البطارية - وقد شمل برنامج الفريق عددا من التحسينات عمر البطارية مع بطارية أكثر من 60 التحسينات إنقاذ منذ إطلاقها لإبقاء لكم التحرك. تم تصميم هذه التحسينات مجتمعة حتى ترى تحسينات في عمر البطارية والمستخدمين الثقيلة خصوصا أن تشاهد الاستخدام يعد متوسط ​​نصيب دورة تهمة.
التحديث يأتي بعد وقت قصير من إطلاق الرسمية 10 بلاك بيري، بلاك بيري بحيث يبدو تعمل جاهدة على تحسين باستمرار نظام التشغيل الجديد. التالي BB10 الجهاز - وQWERTY-Q10 fied بلاك بيري - هو أن يطلق سراحه ابريل نيسان تقريبا.
في حال كنت تملك الهاتف الذكي Z10 وأنت لم تحصل على إخطار OTA، يمكنك التحقق يدويا عن التحديث من إعدادات تحديث البرامج. التحديث تتحرك تدريجيا، لذلك قد يستغرق بضعة أيام حتى يظهر لك. لدينا جهاز Z10 اختبار، على سبيل المثال، لا يزال على قائمة الانتظار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق